كريبتون

وهنا تتفجر المفاجأت الكاسبر 2010 بمجهودي المتواضع (( يفحص الجهاز ويقبل التحديث )) وشغال 100 يوم مع الصور والايضاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وهنا تتفجر المفاجأت الكاسبر 2010 بمجهودي المتواضع (( يفحص الجهاز ويقبل التحديث )) وشغال 100 يوم مع الصور والايضاح

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين أغسطس 17, 2009 2:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم لاعلم لنا الا ماعلمتنا


هذي اول محولاتي في كسر برامج الحماية الكبيرة


(( وعلى قول المثل اول ماشطح نطح )) رحت للكاسبر 2010 (( نسخة الشيبان العربية ))



توجد اخطاء في بداية الضغط على ايقونة تشغيل البرنامج ولكنها لن تؤثر بشيء (( خطاء من تصميمي وفي النسخ القادمة اطمح للافضل باذن الله ))



وقلنا ياتجي ياتخرب والحمد لله تمت


عيب النسخة (( حجمها كبير 220 ميجا ))


هل النسخة تعمل (( بكل كفاءة ))


وسوف تظل تعمل بحول الله 100 يوم (( لين يتم كسر الحماية الزمنية وسيتم تجديد الموضوع ))


سوف اضع الصور لتشغيل البرنامج في لفحص والتحديث


النسخة محدثة بتاريخ الامس (( قبل تحويلها لنسخة محمولة ))







ارجو ان تكون هالمحاولة موفقة لكسر البرنامج والقادم افضل باذن الله


روابط التحميل


رابط واحد مباشر من الاخ شادي الحربي الله يرضى علية ويعطيه العافية

لله تم رفع الملف على رابط واحد .. ودائم ان شاء الله ..




للتحميل من هنا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الملف مقسم الى 3 اجزاء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كلمة السر لتحميل الملفات


كود:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td vAlign=bottom width=75><table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=50 border=0><tr><td class=smallfont vAlign=top width=28></TD>
<td class=smallfont style="BACKGROUND-POSITION: center 50%; BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quote-bg.gif)" vAlign=center width="100%">اقتباس</TD>
<td class=smallfont vAlign=top></TD></TR></TABLE></TD>
<td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quot-lr-bg.gif)" vAlign=bottom align=left></TD>
<td vAlign=bottom align=left width=0><table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=200 border=0><tr><td class=smallfont vAlign=top></TD>
<td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quot-bye-bg.gif)" vAlign=center noWrap align=left width="100%">[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaded</TD>
<td class=smallfont vAlign=top></TD></TR></TABLE></TD>
<td vAlign=bottom align=right width="100%"><table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width="100%"><table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quot-top-bg.gif)" vAlign=center width="100%"></TD>
<td class=smallfont vAlign=top align=left></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quoting-left.gif)" width=10></TD>
<td vAlign=top width="100%" bgColor=#ffffff></TD>
<td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quoting-right.gif)" width=10></TD></TR>
<tr><td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quot-left-bg.gif)" width=10></TD>
<td class=smallfont vAlign=top width="100%" bgColor=#ffffff>
السلام عليكم ...


الحمد لله تم رفع الملف على رابط واحد .. ودائم ان شاء الله ..


للتحميل من هنا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ونختار مثل ما في الصورة .. ويبدا التحميل ان شاء الله ..



والباسورد .. مثل ما وضعه اخوي البارون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الحجم 220 ميجا ..


وبالتوفيق للجميع ان شاء الله


مغليكم شادي ...
</TD>
<td style="BACKGROUND-IMAGE: url(images22/abughazi/misc/quotes/quot-right-bg.gif)" width=10></TD></TR>
<tr><td vAlign=bottom width=10></TD></TR></TABLE>

Admin
شرفت المنتدي
شرفت المنتدي

عدد المساهمات : 535
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zorowama.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى